الجمعة، 27 مايو 2016

كيفية ارسال و استقبال و مشاركة التطبيقات بين اكثر من هاتف

نقدم لكم  داى الطريقة السهلة والبسيطة لكيفية نقل ومشاركة التطبيقات بين هواف الاندرويد واذا كنت تريد نقل و مشاركة الملفات عبر هواتف الاندرويد و نقل التطبيقات و الالعاب من هاتف الى اخر عليك بإتباع موضوعنا الجديد على موقع اندرويد تو داى ، حيث يمكنك ارسال و مشاركة الملفات من هاتف الى هاتف اخر من خلال استخدام تطبيقات مساعدة تمكنك من نقل الملفات بكل سهولة سواء عن طريق البلوتوث او عن طريق الواى فاى و لكن نفضل دائما نقل الملفات عبر البلوتوث لسهولة التعامل مع التطبيقات التى تدعم هذة الميزة ، يمكنك من خلال تطبيق bluetooth app sender تحديد الملفات المختلفة و ارسالها الى اى هاتف أخر بكل سهولة بعد مزامنة التواصيل و الاقتران بالبلوتوث و ايضا من المهم جدا فى التطبيق انه يدعم ارسال و استقبال الملفات بسرعة كبيرة . قم يتحميل البرنامج من متجر جوجل بلاى من هنا bluetooth app sender .

بعد تثبيت التطبيق على هاتف الاندرويد قم بفتح التطبيق سيظهر امامك جميع التطبيقات التى قمت بتحميلها من الانترنت ، اختار تطبيق تريد ارسالة الى اى هاتف اخر .
كيفية ارسال و استقبال و مشاركة التطبيقات بين اكثر من هاتف

بعد تحديد التطبيق ، أضغط على send قم أختار الطريقة التى تريد توصيل بها الملفات ، قم بإختيار البلوتوث ، البرنامج يقوم بالدخول تلقايا الى اعدادات البلوتوث ، حدد الجهاز الذى تريد مشاركة الملفات معه و سيتم ارسال الملفات فورا .


المميز فى البرنامج هو توفير المعلوات الكاملة عن الطبيقات ، سواء من حيث الاصدار او اسم التطبيق و حجم التطبيق و اماكن تواجده على الهاتف .


و يمكنك ايضا استخدام برامج مشابهة فى نقل التطبيقات مثل برنامج شير ات و الذي يتمتع بشهرة و اسعه فى مجال مشاركة التطبيقات و الملفات و يمكنك تحميلة ايضا من هنا SHAREit - Connect & Transfer .


قم بتحديد التطبيقات ثم أضغط على ارسال و يقوم البرنامج بدورة فى البحث عن الاجهزة المتاحة و القريبة منك ، ثم تبدأ عملية المشاركة بين الملفات ، كما يمكنك ارسال الملفات الى هواتف الايقون و اجهزة الكمبيوتر ايضا .
اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2014 برامج والعاب اندرويد المحترف 2017